شركة نقل اثاث بالخرج- شركة نقل عفش بالخرج 0500708581

نقل اثاث بالخرج

إن نقل الأثاث من الأمور الهامة في حياتنا لما تحتاجه من عناية خاصة بمقتنيات قد تكون في معظم الأحيان ثمينة من حيث السعر واحيانا تكون ثمينة ويقصد بها غالية على النفس نظرا للفترة العمرية التي قضيناها معها.

نقل اثاث بالخرج

ولذلك تصر شركة الصفوة لنقل الأثاث على الإهتمام الكامل بعدة عناصر لتفادي الوقوع في أي خسائر مادية في الأثاث المنقول بداية من عملية الفك والتغليف والنقل والتركيب حيث نعتمد على عدة عناصر من أهمها :

  • الفك : حيث نقدم خدمة الفك للعميل بإيدي عمالة ماهرة وفنية على أعلى مستوي في فك الأثاث والعفش بدون حدوث اي كسور او خدوش.
  • التغليف : يعد تغليف الأثاث من أهم مراحل نقل الأثاث حيث نعتمد على انواع عديدة من التغليف منها (التغليف العادي – التغليف الفقاعي – التغليف الكرتوني ). وباستخدام مواد معتمدة ومؤمنه لتفادي الكسور والخدوش ولتسهيل عملية النقل بأمان.
  • النقل : عملية النقل لدى شركة الصفوة لنقل الاثاث والعفش تتم بسيارات مجهزة وحديثة ومغطاة بالكامل للحماية من الشمس والأمطار والحفاظ على الاثاث ليصل بحالته.
  • التركيب : عندما يصل الأثاث إلى المكان الجديد المراد وضعه فيه يقوم عمالنا بعملية فك التغليف وترتيب القطع لكي يتم تجميعها بأحدث المعدات وتركيبها في المكان المرغوب بدون أي اختلالات او تكسير.

نقل اثاث بالخرج

عزيزي العميل : يرجى اختيار شركة ذات مصداقية في تعاملاتك اليومية وبالذات في مجال نقل الاثاث نظرا لما تحمله من مخاطر قد تتسبب  خسارة الأموال والمجهود.

تقوم الشركة بجانب نقل الأثاث بخدمات أخرى مثل :

تخزين الأثاث في مستودعات مؤمنة وبأسعار زهيدة.

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة نقل أثاث في الخرج وفي المملكة وخصوصاً الرياض ، شركة الصفوة من أوائل الشركات التى قدمت خدمة نقل وتخزين الاثاث في المملكة.

خدمات شركة الصفوة لا تتوقف عند نقل الاثاث داخل المملكة والرياض فقط بل تمتد إلى خدمات أخرى مثل:

تنظيف المنازل بالرياض

تنظيف المنازل بالدمام

عزيزي العميل لابد من التأكد من التعامل مع شركة لنقل اثاثك للوصول بالاثاث بحالته السليمة وتقديم اعلى مستوى خدمة فلن تجد افضل من شركة الصفوة لنقل الاثاث بالخرج.

للاتصال : 0500708581