شركة نقل اثاث بهروب

نقل الاثاث من العمليات المرهقة جداً مما تجعلنا نحتاج إلى شركة متخصصة في هذا النوع من العمل وتتمتع بسمعه طيبة وامكانيات كبيرة وخبرات عالية في مجال نقل الاثاث  بجميع مراحله.

المرحلة الأولى : فك الأثاث: يحتاج فك الاثاث الى عمالة مدربة ومحترفة في كيفية فك جميع أجزاء الأثاث من غرف نوم وستائر وغرف السفرة والمطابخ، وهناك بعض الأمور الحساسة التى تحتاج إلى فنيين مثل الادوات الكهربائية والمكيفات لتصل الى المكان الجديد بحالتها وتعمل بنفس الكفاءة.

المرحلة الثانية : تغليف الاثاث :حيث يتم تغليف الاثاث بمجموعة من الادوات التى تحمي العفش من الخدوش والصدمات باستخدام انواع من الفلين والكرتون والاكياس ذات الفقاعات الهوائية.

المرحلة الثالثة : اعطاء ارقام للقطع المنقولة: لكي يتم تركيب كل شئ في مكانه ويتم وضعها في كراتين خاصة بها.

المرحلة الرابعة :تحميل الاثاث والعفش :في سيارات مجهزة على أيدي عمال ذو قوة بدنية عالية ومختصين في نقل الاثاث ومع سائقين بدرجة عالية من الوعي بما يحملونه من اثاث وقطع معرضة للكسر والحفاظ عليها بحالتها حتى تصل إلى المكان الجديد بأمان.

 المرحلة الخامسة: فك التغليف وتركيب قطع الأثاث: في المنزل الجديد بأحلى صورة وفي الاماكن المحددة بامان باستخدام نجارين وعمالة ماهرة في مجال نقل الاثاث.

تخزين الأثاث : خدمة تخزين الأثاث تتم بناء على رغبة العميل في الإحتفاظ بالأثاث فترة من الزمن بمقابل مادي قليل في مستودعات مجهزة ومؤمنة.

عزيزي العميل نحن في شركة الصفوة التي تعد افضل شركة نقل اثاث بهروب نضمن لكم وصول جميع القطع المنقولة بحالتها وبعددها حيث يتمتع عمالنا بالأمانة والثقة حيث أنه تم اختيارهم بأعلى معايير اختيار الأفراد للشركات.

حاول دائما الوصول إلى شركة تنقل اثاثك بأمان وبأعلى جودة ممكنة.

سوف تجد شركة الصفوة أفضل شركة نقل عفش بهروب

لم يصبح من الصعب الوصول إلينا فلدينا عدة وسائل للاتصال بناء على رغبة عملائنا الكرام