الصفوة لكشف تسربات المياه بالرياض دون تكسير مع الضمان  على الاصلاح

يحتاج كشف تسربات المياه إلى أمهر الفنيين واحدث الأجهزة الالكترونية في كشف التسربات ونحن نسعي أن نكون أفضل شركة كشف تسربات للمياه بالرياض ، وافضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام.

كشف تسربات الرياض - خميس مشيت

قبل لتطرق إلى الحديث عن كشف تسربات المياه وطرق معالجة التسربات واسباب ارتفاع فاتورة المياه يجب معرفة أولا الاسباب التي تؤدي تسربات المياه .

العوامل الناتج عنها تسرب المياه (خطوط التغذية)

تسربات المياه داخل الجدران والحوائط الناتج عن ارتفاع حرارة السخان والذي يسبب تمزقات الأكواع وتشققات بداخل المواسير سوء التركيب سابقاً وعدم استخدام الكوادر الفنية المدربة ذات المهارة في انهاء وانجاز الاعمال بالشكل المطلوب والاهمال من البداية واتجاه كثير من الملاك إلى التوفير عند شراء المواد الأولية عند التأسيس واستخدام مواد تجارية غير مطابقة ورديئة وهنا نحذر وننوه بضرورة التأكد من لحامات الماكينة الحرارية للمواسير وعدم استبدال مواسير الخط الحار بمواسير الخط البارد.

العوامل الناتج عنها تسرب المياه (خطوط الصرف الصحي)

استخدام المواد التجارية الغير مطابقة للمواصفات الفنية والتي يتم استخدامها فيس الارضيات ، عدم تركيب المقعد العربي بالشكل الصحيح وعدم تثبيتها بالشكل المطلوب وعدم التأكده من سيفون الضغط والاختيار بعد التركيب.

حل ارتفاع فاتورة المياه : عندما تفاجئ بارتفاع فاتورة مياه منزلك والمشار إليك فيها بزيادة الاستهلاك للمياه فمن الضرورة الكشف عن وجود تسريبات مياه بالمنزل وفي حالة وجود مشكلة يتم اصلاحها ومن ثم تقديم تقرير للشركة الوطنية للمياه بتخفيض الفاتورة.

طريقة الكشف عن تسربات المياه :

يتم تحديد نوع الفحص والكشف عن تسربات المياه حسب المشكلة الموجودة بالمنزل.

التسربات الناتجة عن خطوط التغذية (خط الحار وخط البارد) ويتم الكشف عنها الكترونيا بجهاز كشف تسربات المياه  والذي يتميز بمواصفات عالية الجودة في دقة تحديد التسرب .

التسربات الناتجة  عن مشاكل الصرف الصحي ويوجد ايضا لها جهاز الكتروني متخصص عالي الدقة في تحديد مكان الخلل دون الحاجة إلى تكسير.

كشف تسربات الرياض

خطوط الشبكة الرئيسية تعد مشاكل خطوط الشبكة الرئيسية أخطر ما في المنزل وذلك لأهميتها باي منزل ونستعرض أهم النقاط الرئيسية الخاصة بها مثل أسباب تسرب المياه والأضرار الناتجة عن تسربات المياه من خلالها وتأثيرها على المنزل.

اسباب تسربات المياه بخطوط الشبكة الرئيسية تتميز المملكة العربية السعودية وخصوصاً الرياض بارتفاع درجات الحرارة وكلنا نعلم بأن خطوط الشبكة الرئيسية تتواجد على اسطح المنازل واماكن معرضة لأشعة الشمس الحارقة والتي تتسبب في تشققات المواسير.

الأضرار الناتجة عن تسربات المياه بالمنازل تؤدي إلى اضرار بالغة بالمنزل ومنها على سبيل المثال وليس الحصر تآكل طبقة الحديد بسقف المنزل والتي تسبب تصدعات وتشققات بسقف وحوائط البيت ومن ثم تفاقم المشكلة والأضرار لترميم المنزل ومن الاضرار الناتجة أيضا على تسربات المياه التأثير بالسلب على ديكورات المنزل.

طرق المعالجة :

أولا : الاتصال بشركة الصفوة قسم كشف تسربات المياه.

ثانياً :  يتم الكشف عن تسربات المياه وتحديد مكان الخلل.

ثالثا :  الاصلاح للمشاكل الموجودة والتي تم تحديدها بواسطة الجهاز الالكتروني.

رابعاً : الاختبار بعد التصليح.

في حالة الاتصال المتأخر لحل المشكلة ووجود بعض التشققات والمسامات الموجودة يتم استخدام العزل المائي والعزل الحراري.

خدماتنا متوفرة في المناطق التالية :

1- الرياض

اتصل بنا :