تعتبر شركتنا واحدة من اهم الشركات التي تعمل في قطاع مكافحة الحشرات ورش المبيدات بالدمام  وجميع مدن و محافظات المنطقة الشرقية ، لان خدمة مكافحة الحشرات بالدمام  هي الاكثر طلبا في هذة المناطق نظرا لظروف الجو و طبيعة المكان الذي يكثر انتشار و تواجد الحشرات بة .

توفر الشركة كافة السبل والاحتياطات لتسهيل عمليات المكافحة وابادة الحشرات و التخلص منها بطرق فعالة و متطورة من حيث استخدام مبيدات ذات فاعلية قوية و ماكينات رش تعمل بنظام امن وفعال لا يضر بصحة الانسان و مراعي فيها الاشتراطات الصحية ، نظرا لطبيعة المبيدات والادوية المستخدمة في عمليات المكافحة والرش .

شركة مكافحة حشرات بالدمام

تستخدم الشركة مبيدات خاصة لمكافحة كل نوع من انواع الحشرات علي سبيل المثال :

تستخدم الشركة لمكافحة الحشرات الزاحفة كالنمل والصراصير مبيدات خاصة وتركيبات خاصة بالشركة يتم عليها تجرب كثيرة قبل اتاحتها للاستعمال لدي عملائنا لتاكد من خلوها من اي مواد قد تكون مضرة بالصحة العامة .
ايضا تختلف المبيدات التي تستخدم لمكافحة الزواخف والثعابين عن المستخدمة لمكافحة وابادة الفئران و القضاء علي الثعابين والبورص و الحشرات التي تسبب الكثير من القلق والازعاج .

خصصت شركتنا قسما خاصا لمكافحة النمل الابيض بالدمام و القضاء علية وتقدم العديد من التسهيلات الخاصة بالمشاريع الجديدة والتي تحتاج الي شركة متخصصة في مجال القضاء علي النمل الابيض و تامين المكان من الاخطار التي من الممكن ان تحدث لو لم يتم عملية الرش او اذا تمت بالشكل غير المناسب له .
شركتنا شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام تحرص علي استخدام مبيدات لها عمر افتراضي كبير و لها كفاءة عالية وفترات ضمان تتعدي العشر سنوات ، لان حشرة النمل الابيض تحتلف في عملية الابادة عن باقي الحشرات لحاجتها الي الدقة في استخدام المبيدات من حيث تركيز المادة الفعالة و طريقة الرش .

خدماتنا متعددة في مجال مكافحة الحشرات بهروب ومنها :