شركة غسيل مكيفات بجازان

شركة تنظيف مكيفات في بيش, وأهم ما يميزها وأفضل الخدمات التي تقدمها الشركة شركة تنظيف مكيفات ببيش ، عزيزي العميل نعلم جيدا بأن أجهزة المكيفات لا نستطيع الاستغناء عنها وخصوصا في فصل الصيف

فأصبح في كل مكان مكيف في الأماكن العامة وفي البيوت والقري السياحية والشركات الخاصة وأيضا في المحلات

وغيرها من الأماكن الأخرى.

فالجو في الصيف يكون شديد الحرارة وفي الشتاء شديد البرودة فلا نستطيع الاستغناء عنه

في جميع فصول السنة نظرا للتغيرات الجوية من الحين للأخر

فنحتاج للمحافظة على المكيف لكي يؤدي مهنته بكفاءة عالية ، وهذا يحتاج إلى مختصين يقومون بعمل صيانة للمكيف وتنظيفه للتخلص من الأتربة  والشوائب الموجودة بداخلة

فالمكيف يعمل على توصيل درجة حرارة ملائمة لك بعد تنقية الهواء الموجود بالخارج  ، فيحتاج دائما إلى تنظيف ولا تهمل ذلك

أخي العميل فإهمالك من الممكن أن يتلف المكيف ويؤذيك صحيا ويسبب لك الكثير من الأمراض التي نحن بغناء عنها

حيث أن شركة تنظيف مكيفات ببيش توفر لك كل ما يلزمك باستخدام عمالة مدربة ومتخصصة للاعتناء بالمكيف وتنظيفه لتستمتع بهواء نقي ولطيف .

قد يؤدي فيضان المكثفات إلى إيقاف تشغيل مكيف الهواء.
مكيف الهواء ليس مجرد مبرد هواء. ينطوي “تكييف” الهواء الداخلي على أكثر من مجرد استخلاص الطاقة الحرارية ؛ يعني تقليل الرطوبة أيضًا. عندما يتلامس الهواء المنزلي الدافئ مع الأسطح المتجمدة لملف مبخر مكيف الهواء ، يتكثف بخار الماء. في يوم صيفي رطب ، قد يستخرج مكيف هواء مركزي سكني كبير أكثر من 50 جالونًا من الماء من الهواء الداخلي. كل هذا التكثيف يقطر في وعاء تجميع المكثفات أسفل معالج الهواء ، ثم يتدفق عبر خط الصرف إلى وصلة الصرف الصحي المنزلية. إذا كان هناك شيء يمنع الصرف ، فقد يترتب على ذلك تسرب وإغلاق النظام.

ما الذي يسبب الانسداد

عادة ما تحدث الانسدادات في نظام تصريف المكثفات في الخط الضيق الذي يربط حوض تصريف المكثفات بمجاري المنزل. تحدث الانسدادات عادة عندما تتسرب الطحالب أو العفن في المقلاة إلى كل من خط الصرف الأساسي والخط الاحتياطي أيضًا. الفائض من وعاء تجميع المكثفات هو النتيجة المباشرة.

لماذا لا يتم تشغيل النظام

غالبًا ما يتم إخفاء مناولات الهواء في السندرات أو الحجرات. نظرًا لأن التدفق الزائد المتواصل وغير المرئي للمكثفات قد يتسبب في أضرار جسيمة للممتلكات قبل اكتشافها ، فإن العديد من مكيفات الهواء تشتمل على مستشعر يقوم تلقائيًا بإيقاف تشغيل الوحدة إذا فاض حوض التصريف. عندما يقوم مكيف الهواء المركزي بإغلاق نفسه في ظروف غامضة ويلاحظ تسرب المياه ، فإن انسداد استنزاف المكثف هو المشتبه به المعتاد. يلزم الخدمة بواسطة فني مؤهل للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء لحل انسداد التصريف واستعادة الطاقة.

تنظيف جميع أنواع المكيفات المنزلية والمكتبية:

  • المكيف الشباك

  • اسبيلت ديجيتال

  • مكيفات اوبتيماكس السبلت

  • المكيفات المتنقلة

  • المكيف الصحراوي

  • مكيفات الهواء المركزية

  • مكيفات فريش كاريير

  • مكيفات سامسونج

  • مكيفات شارب

  • مكيفات إل جي.

  • الخ

تعتبر شركة غسيل مكيفات في بيش ,  واحدة من أكثر الشركات للاحترافية للغاية في القيام بتنفيذ عملها على أكمل وجه ممكن، حيث ان  تقوم شركة تنظيف مكيفات في بيش بالتدريب لكافة الفنيين والمهندسين الموجودين لديها وذلك علي الطرق والاساليب الحديثة والمستخدمة دوليا في عمليات التنظيف لأجهزة المكيفات ، فسوف نقدم لكم اليوم جميع التفاصيل حول شركتنا وهي شركة تنظيف مكيفات في بيش .

شركة تنظيف مكيفات في بيش

يوجد لدي شركة تنظيف مكيفات في بيش القدرة الهائلة على عمليات التركيب والصيانه والتنظيف لأجهزة التكيف وذلك بدء من مكيفات الاسبليت إلى المكيفات المركزية، وذلك بالإضافة إلى الأنواع المتعددة الأخرى من أجهزة المكيفات، فإن شركة تنظيف مكيفات في بيش توضح للعملاء الأهمية الكبري للصيانة الدورية والتنظيف لجهاز المكيف بشكل مستمر حيث ان يعمل خدمات التنظيف للمكيفات تعمل على الزيادة في العمر الافتراضي للمكيف ويجعله يقوم بكل كفاءة ودقة عالية جدا وتجعله يعمل لاطول فترة ممكنة دون الحدوث لأي أعطال به.

كما ان شركة تنظيف مكيفات في بيش تتميز بالخبرة الطويلة جدا في مجال التنظيف لاجهزة المكيفات والإزالة للأتربة، كما ان شركتنا تضمن لكافة عملائها عدم الحدوث لاي اضرار لجهاز المكيف حيث ان يتم التعامل معه بمنتهى الدقة ومنتهي الحذر.

ارخص شركة تنظيف مكيفات في بيش

  لا ينبغي لك ابدا مع شركة تنظيف مكيفات في بيش أن تقلق بشأن الأسعار، فإن شركة تنظيف مكيفات في بيش توفر لكافة العملاء جميع الخدمات بالأسعار المتوازنة والتنافسية فإن شركتنا تعتبر من أرخص الشركات في هذا المجال بل وأعلا الشركات في الجودة كما أنها هي الأفضل في التقديم لخدمة التنظيف لأجهزة المكيفات.

افضل شركة تنظيف مكيفات في بيش

 قامت شركة تنظيف مكيفات في بيش بوضع الخطة المدروسة التي يتم استخدامها عند القيام بعملية التنظيف والغسيل لاجهزة المكيفات، وكان هدف الشركة  هو القيام بالعمل على مدار اليوم بشكل متواصل وخلال 24 ساعة كما ان يمكن للعملاء  التواصل مع شركة تنظيف مكيفات في بيش في أي وقت وسوف يجيب عليه خدمة العملاء على الفور حتى يسهل على جميع العملاء عملية التواصل مع الشركة بكل سهولة

كما ان لدي شركتنا مجموعة من أفضل الفنيين وأفضل المهندسين الذين تم تدريبهم بكل المهارات الفائقه على التنفيذ للعمل والخدمات بكل كفاءة، حيث يتم التدريب لكافة العمال لدينا بالجودة العالية جدا وذلك حتى يكون العامل الذي يعمل لدي شركتنا على اتم الدراية بكيفية التعامل مع أنواع المكيفات بكل مهاره فائقه، كما ان شركة تنظيف مكيفات في بيش تقوم بعمل الدورات التدريبية لكافة الفنيين وكافة العمال لديها وذلك حتى تطويرهم بالشكل الفعلي على العمل والمواكبة للتقدم التكنولوجي في الطرق والاساليب الخاصة بعملية التنظيف.

خدمات شركة تنظيف مكيفات في بيش

 تقدم شركة تنظيف مكيفات في بيش مجموعة من أفضل الخدمات المتعلقة بالتنظيف لأجهزة المكيفات  ومنها الآتي:

  • خدمة تركيب المكيفات في بيش

  • خدمة صيانة المكيفات في بيش

  • خدمة غسيل وتنظيف المكيفات في بيش

  • تعبئة غاز الفريون للمكيفات في بيش

مميزات شركة تنظيف مكيفات في بيش

 تميز شركة تنظيف مكيفات في بيش العديد من المزايا مقارنة بباقي الشركات الاخري التي تعمل في مجال التنظيف لأجهزة المكيفات وذلك لأن شركتنا لديها الخبرات الطويلة جدا في عمليات التنظيف وعمليات الصيانة وايضا التركيب لاجهزة التكيفات، بالإضافة على ذلك انها متخصصة في الإصلاح لكافة الاعطال التي توجد في جهاز المكيف فإن شركة تنظيف مكيفات في بيش تتضمن للعميل  تقديم الخدمة بالجودة والدقة العالية ومن أبرز المزايا التي تتميز بها شركة تنظيف مكيفات في بيش يكون مثل الاتي:

شركة تنظيف مكيفات ببيش لديها عمالة مدربة على أحدث الأساليب التكنولوجية للاعتناء وتنظيف المكيف على أكمل وجه

إلى جانب ذلك يوجد مهندسون متخصصين في هندسة وصيانة المكيف إلى جانب االمكيف.

المؤتمرات والدورات التدريبية التي قاموا بدراستها في مجال صيانة وتنظيف المكيف فلا داعي للقلق فالمكيف الخاص

بك سيكون في أيدي أمينة .

الشركة لدية أفضل وأروع المنظفات المخصصة لتنظيف التكيف وتحويله إلى مكيف جديد ليشعرك بالراحة النفسية

عند النظر إليه إلى جانب الأجهزة التكنولوجية والمعدات الحديثة المطورة في تنظيف المكيف .

شركة تنظيف مكيفات ببيش تقدم لك خدمة مجانية وهي الحصول على شهادة ضمان لتستطيع الاتصال بهم

إذا وجد أي خلل بعد تنظيف المكيف وهذه الخدمة  بدون مقابل مادي .

عند اتصالك بالشركة ترسل المهندس المتخصص والعمالة المدربة لك أينما كنت في أسرع وقت وتقوم بانجاز المهمة في أقصر وقت ممكن حرصا على وقت العميل ولكي لا نسبب له أي إزعاج .

شركة تنظيف مكيفات ببيش لديها القدرة على تنظيف وصيانة جميع أجهزة المكيفات باختلاف أنواعها وموديلاتها .

تقدم لك الشركة أفضل العروض والخصومات وأفضل الأسعار المميزة فلا داعي للقلق فسنوفر لك السعر المناسب فقط اتصل بنا أينما كنت .

  • تعمل شركتنا على مدار 24 ساعة

من  الاشياء البارز التي تميز شركتنا هو الكفاءة والحرفية في التقديم للخدمات، وذلك بالإضافة الى أن شركتنا تنجز الخدمات التي نقوم بتقديمها في وقتا وجيزا جدا ولن تتوقف عن العمل بل تعمل شركتنا طوال الوقت فإن عند القيام بالاتصال بنا فإن الشركة تكون جاهزة تماما في أتم الاستعداد وذلك للرد عليكم بأسرع وقت.

  • تمتلك الشركة فريق عمل محترف

تتميز شركتنا بإمتلاكها على فريق العمل المتكامل والذي يتكون من الفنيين والمهندسين والعمالة الماهرين في التنظيف والغسيل والصيانة والتركيب لاجهزة المكيفات، وذلك بالإضافة الى أننا من خلال شركتنا نقوم بالعمل لعدة من التدريبات وذلك للعمالة لدينا وذلك بهدف التزويد من مستواهم فإنهم هم سر النجاح لشركتنا.

  • اسعار شركة تنظيف مكيفات في بيش

تقدم شركة تنظيف مكيفات في بيش خدماتها بأقل الأسعار ، وذلك لأنها ترغب في كسب ثقة العملاء ورضائهم من خلال الخدمات المميزة مقابل الأسعار المنخفضة، فإن أسعار شركة تنظيف مكيفات في بيش لا توجد أسعار مشابهة لها نهائي، فإن الشركة على الرغم من الأسعار المنخفضة التي تأخذها مقابل خدماتها إلا أنها تقوم بتقديم أفضل تنظيف لأجهزة المكيفات وذلك مع وجود فريق العمل الذين يتمتعون جميعهم بالكفاءة وبالفاعلية والإتقان في العمل.

انواع المكيفات التي تقوم شركة تنظيف مكيفات في بيش بصيانتها

تتميز شركتنا بالكفاءة في تعاملها مع المكيفات وذلك بكافة الاحجام والانواع، حيث ان شركتنا تقوم بتقديم جميع خدماتها تحت أيدى نخبة من أكفأ وأفضل العاملين بالشركة فإن جميع الموظفين والعمالة بشركتنا يتميزون بأنهم يقومون بتقديم جميع الاعمال والخدمات على أعلى المستويات، فإن جميع العملاء الذين قاموا بالتعامل معنا يشهدون بذلك، حيث ان من أنواع المكيفات التي تقوم شركة تنظيف مكيفات في بيش بصيانتها تتمثل بالآتي :

المكيف الشباك
اسبيلت ديجيتال
مكيفات اوبتيماكس السبلت
المكيفات المتنقلة
المكيف الصحراوي
مكيفات الهواء المركزية
مكيفات فريش كاريير
مكيفات سامسونج
مكيفات شارب
مكيفات إل جي.

مميزات شركة تنظيف مكيفات في بيش

توجد هناك مجموعة هائلة من المزايا المتوفرة فقط لدى شركتنا وهي شركة تنظيف مكيفات في بيش وذلك بالإضافة إلى أن شركتنا تقوم بتقديم جميع الخدمات بمنتهى الجودة و منتهي الكفاءة والحرافية وبكل تميز، والآن اعزائنا العملاء عليكم التعامل معنا وان تكونوا من ضمن عملائنا المميزين وذلك حتى تستمتعون بكافة الخدمات المميزة التي نقوم بتقديمها،  والذي يكون من أهم ما يميز شركة تنظيف مكيفات في بيش هو الآتي:

  • تتميز شركتنا بأنها هي الشركة الأولى مقارنة بالشركات المنافسة الاخري التي تعمل في مجال التنظيف لاجهزة المكيفات.

  • تمتلك على فريق العمل المتميز جدا والذي يتكون من المهندسین والفنیین الماهرين والمحترفين في التنظيف لاجهزة المكيفات بالشكل الصحيح.

  • تحصل على السمعة الطيبة والصدق والأمانة فإن هذه الصفات من عنوان شركتنا.

  • تتميز شركتنا بالنجاح والشهرة فلقد نالت على الإقبال الشديد من كافة العملاء.

  • تتميز  ايضا بالمواعيد المظبوطة فإننا نصل للعملاء على المواعيد المتفق عليها ولا نتأخر على الموعد ابدا.

  •  يتميز فريق العمل في شركتنا بالخبرة الكبيرة جدا في خدمات التنظيف والتركيب والصيانة لاجهزة المكيفات.

  • تعتبر الأسعار الذي تقوم  بتقديمها اسعار مغرية ومناسبة جدا لجميع الطبقات فإن الشركة تقوم بتقديم هذه الأسعار حتى تنال على رضا كافة العملاء.

  •  تقدم  للعملاء الارشادات والنصائح وهي التي تساعد العملاء في الحماية لجهاز المكيف والحفاظ عليه وذلك لفترات طويلة جدا.

  • تعتمد  أيضا على القيام بإستخدام المنظفات ذو الروائح العطرية وذلك لأن هذه المنظفات تعطي للمكان الرائحة الجميلة جدا وتنشر هذه الروائح العطرية في الجو.

خدمات شركة تنظيف مكيفات ببيش :

تقوم شركة تنظيف مكيفات ببيش بتوفير خدمات كاملة وعمل صيانة للمكيف على أكمل وجه إلى جانب توفير العمالة المدربة والتي تقوم بانجاز عملها على أكمل وجه فتقوم لك الشركة بتوفير بعضها الخدمات من أهمها :

  • عمل صيانة وتنظيف لجميع أنوع المكيفات المختلفة الشباك والكاسيت والإسبليت والدولابي وغيرها من لأنواع الحديثة

  • تقوم الشركة بعمل صيانة وتنظيف للمكيف في أسرع وأقل وقت ممكن .

  • تقديم خدمة تركيب المكيف باستخدام عمالة مخصصة وإكمال عملوالمعدات.ل وجه .

  • تصليح جميع أعطال الجهاز مهما كانت باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات .

  • توفير أسعار مميز وعروض رائعة لراحة العميل إلى جانب الرد على الاتصالات على مدار 24 ساعة

كيف تقوم شركة تنظيف مكيفات ببيش بتنظيف المكيف الشباك أو الإسبليت :

أولا :

تقوم الشركة بعمل تنصيب للمعدات الخاصة بالتنظيف وعمل احتياطات أمان للمكيف فتقوم العمالة بفصل التيار الكهربائي عن المكيف ،وفصل الكهرباء الخاصة باللوحة الأساسية وبعد ذلك تقوم بتثبيت المعدات على ألواح ذات قواعد وارتفاعات مناسبة ليستطيع بعد ذلك التعامل ،وتنظيف المكيف بكل سهولة دون حدوث أي أضرار فالمكيف الإسبليت أو الشباك يحتاج معاملة خاصة عن باقي المكيفات الأخرى ،بعد ذلك تقوم العمالة بتركيب جراب مصنوع من البلاستيك ليقوم باستقبال المياه الملوثة وغير النظيفة الناتجة عن المكيف لكي لا يحدث أي اتساخ على الجداران أو الأثاث فبإمكاننا ترك المكان نظيفا بعد تنظيف المكيف .

ثانيا :

تقوم شركة تنظيف مكيفات ببيش بعمل تنظيف للوحدات الخارجية والعمل على تنظيف لفائف المكيف وذلك عن طريق استخدام مكنسة كهربائية محمولة لشفط الأتربة والتخلص من الأوساخ الموجودة بالمكيف وشفطها تماما بعد ذلك تقوم العمالة بعمل محلول خاص بالتنظيف وتركة لمدة ربع ساعة على الأقل وبعد ذلك تقوم بعمل تنظيف لباقي الأجزاء الخارجية وتقوم باستخدام فرشاة مخصصة ، وبعد ذلك باستخدام قطعة من القماش نظيفة تقوم بتجفيف جميع أجزاء الوحدة قبل تركيب الغطاء  وترك الأجزاء الخارجية نظيفة ليظهر المكيف بمظهر لائق .

ثالثا :

تقوم العمالة المخصصة في شركة تنظيف مكيفات ببيش بعمل إزالة للفلاتر والقيام بتنظيف الوحدات الداخلية وذلك عن طريق إزالة الغطاء الخارجي برفق والعمل على تنظيف جميع الأجزاء الداخلية على حدة وذلك باستخدام المنظفات والمطهرات الخاصة بذلك وبعد ذلك تقوم بتنظيف شاشات الترشيح وإزالتها بحذر وتنظيفها أيضا باستخدام محلول التنظيف .

رابعا :

تقوم شركة تنظيف مكيفات ببيش بعمل تنظيف لملف المروحة الداخلية وهذا الجزء المسئول الأساسي والرئيسي عن ضخ الهواء البارد من المكيف فتقوم العمالة بفك الوحدة الداخلية الخاصة بالمروحة بالكامل وذلك باستخدام محلول التنظيف وتركها لمدة ربع ساعة على الأقل للتخلص من الأوساخ الموجود بالمروحة الداخلية, وبعد ذلك تقوم العمالة باستخدام معدات وأجهزة خاصة بضخ الماء لشفط الأتربة وتنظيف المروحة والعمل على تجفيفها دون حدوث أي أوساخ بالمكان المحيط وبعد إتمام جفاف الوحدة الداخلية والمروحة تقوم بتركيب الغطاء الخارجي .

خطوات صيانة المكيفات في شركة تنظيف مكيفات ببيش :

تقوم شركة تنظيف مكيفات ببيش بعمل تنظيف أولا للأنابيب وخصوصا قنوات تصريف المياه والقنوات المدمجة

وذلك للتخلص من الأوساخ والأتربة التي تعيق توصيل الهواء من خلال الأنابيب ويتم تنظيف الأنابيب باستخدام سلك صلب

مخصص لذلك أو استخدام مركب كيميائي إذا كانت الأنبوبة شديدة الانسداد والعمل على تنظيفها دون حدوث أي أضرار .

بعد ذلك تقوم شركة تنظيف مكيفات ببيش بعمل تطهير للمكيف وهذا يعتمد على عمل محلول مطهر للتخلص من البكتريا

والجراثيم الموجودة بداخل المكيف التي من الممكن أن تسبب لنا الكثير من الأمراض فتقوم بتطهير جميع أجزاء المكيف

وخصوصا أماكن ضخ الهواء للحصول على هواء نقي خالي من الميكروبات .

تقوم العمالة بعمل خفض لمعدل إجهاد الجهاز وذلك عن طريق عمل تظليل للوحدات الخارجية والحفاظ على عدم تعرضها

للشمس مباشرة والعمل على إبعاد مصدر تسريب المياه من الأسقف والشرفات.

نصائح شركة تنظيف مكيفات ببيش للحفاظ على المكيف وعدم إتلافه:

أولا وقبل كل شيء تنصح الشركة بشراء مكيف بحجم المكان الذي يوضع بداخله وإذا لم تقوم بمراعاة تلك الخطوة فهذا يؤدي

للتلف الزائد للمكيف واستهلاك طاقة زائدة فلا تقوم بشراء مكيف صغير ولديك مكان كبير .

ثانيا تنصح الشركة العميل بعمل تنظيف للفلاتر دائما كل خمسة عشرة يوميا على الأقل وذلك بشكل دائري للتخلص من الأتربة

وعدم تراكمها التي تحجب وصول الهواء وتقلل من كفاءة المكيف وتقوم بتوصيل هواء غير نقي وصحي .

ثالثا شركة تنظيف مكيفات ببيش تحذر العميل من ترك المكان الذي يعمل به المكيف مفتوحا والعمل على إغلاق المكان عند

تشغيل نظيفا.

لأن هذا يزيد من معدل تشغيل الجهاز ويقوم بتسريب الهواء الدافئ ويمكن أن يتلف الجهاز .

العمل على تنظيف المكيف كشكل روتيني من الخارج وإبقائه بشكل نظيف لعدم السماح بتراكم الأتربة فلا داعي لإهماله وإبقائه غير نظيفا .

كما تشمل خدماتنا جميع قري ومدن بيش المطعن – الحقو – مسلية -قرية الشريعة – بيش العليا – الردحة – الفطيحة – السلام العليا – السلام السفلي – الطرشية – قرية السعنة – الكدرة – حلة البناء – الحضن – المحلة – قايم الدش – الخلاوية – المجديرة – الغريف – المنزالة – ام الخبر – العبادلة